WEB DESIGN MEKKITEL

Copyrights © APW RELIZANE 2016, All rights Reserved

كلمة السيد غلام الله  بوقطاية

رئيس المجلس الشعبي الولائي

 

الحمد الله رب العالمين والصلاة والسـلام على أشــرف المرسلين

 

 

الأخوات الفضليات، الأخوة الأفاضل، سكان ولايـة غليـزان عامة و رواد هذا الفضاء الالكتروني خاصة، تحية طيبة و بعد لقـد حـرص مجلسنا الموقر و سيظل دوما حريصا على أن يكـون وفيا لعهدته الانتخابية، قريبا من المواطن.

 

ولهذا و ذاك بادرنا كمجلس بإطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالمجلس الشعبي الولائي  والذي أردناه أن يكون فضاء تفاعليا و تشاركيا يسمح للمتصفح طرح انشغالاته و إبداء رأيه بخصوص عمل المجلس،  كما أنه يرمي إلى تثمين العلاقة ما بين المجلس و المواطنين ، و حتى مع وسائل الإعلام المحلية و الوطنية.

 

إن تكريس الشفافية في عمل المجلس و التقرب من المواطن و الإصغاء لإشغالاته، و مساهمته في تقديم اقتراحات بناءه سيساهم بدون شك في تقوية اللحمة ما بين المجلس الشعبي الولائي والمواطنين، هذا ما سيسهل توسيع نشاطه الداخلي إلى جميع فئات المجتمع عبر ربوع الولاية.

 

إن مساهمة كل منا حسب موقعه كمنتخبين وإداريين ومواطنين ستمكننا لا محالة من تحقيق الأهداف المرجوة التي يطمح إليها المواطن والولاية على حد سواء والعبور ببلادنا إلى بر الأمان.

 

 

أتمنى التوفيق و النجاح للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العنوان : مقر المجلس الشعبي الولائي الطريق الوطني رقم 04 - غليزان:   /  رقم الهاتف :   046.92.00.70   /   رقم الفاكس :046.92.19.53 / 046.72.39.58

كلمة السيد بوقطاية غلام الله
رئيس المجلس الشعبي الولائي