WEB DESIGN MEKKITEL

Copyrights © APW RELIZANE 2016, All rights Reserved

كلمة السيد درفوف حجري

والي ولاية غليزان

 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

 

من منطلق هذا الفضاء أزف تحيتي الخالصة إلى السادة : رئيس و أعضاء المجلس الشعبي الولائي و من خلالهم إلى كافة مواطنات و مواطني بلديات ولاية غليزان الأعزاء على اختلاف مناهلهم و مشاربهم.

ولهذا و ذاك بادرنا كمجلس بإطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالمجلس الشعبي الولائي.

 

سيداتي الفضليات، السادة الأفاضل، أعضاء المجلس الشعبي الولائي الموقر، بادئ ذي بدئ أشكركم جزيل الشكر على المجهودات التي ما برحتم مضاعفة بذلها و التنسيق المحكم بينكم و بين أعضاء مجلس الولاية و السادة رؤساء الدوائر على السواء المجندين لخدمة الوطن و المواطن في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى تحقيق الأهداف المنشودة للوصول إلى شمولية العيش الكريم لمواطنينا.

 وفي هذا الإطار يسعدني أن اعبر لكم عن الاعتزاز الكلي    و التشكرات الخالصة لما تبذلونه من جهود معتبرة و معبرة عبر خلية الإعلام التي أصبحت جسر تواصل بينكم و بين كل مواطني هذه الولاية العزيزة.

 

إن وجود هذا الفضاء الإعلامي و الذي أصبح همزة وصل تمكن أبناء الولاية من التعرف على مختلف البرامج التنموية المسجلة و المستفيدة منها كل بلديات الولاية من جهة و من جهة أخرى ليدرك المواطن كل النشاطات التي تقوم بها الهيئات القائمة على تجسيدها من منتخبي المجلس وهيئات عمومية، كما أنها تسلط الضوء على العديد من القضايا ذات الاهتمام الجماعي و الانشغالات اليومية مع اقتراح حلها.

 

إن سعي حكومتنا لتحقيق الأهداف المسطرة في البرامج الخماسية التنموية لمشروع فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة و تذليل كل الصعوبات التي قد تعترض آمال مواطنينا، تعتبر مرجعية لنا لتجسيدها ميدانيا و نستلهم منها مبادرتنا المحلية في إطار الديمقراطية التشاركية التي بادرنا بها بمعية السادة المنتخبين و إطارات الولاية و بالفعل كنا معا من السباقين في تجسيد فحواها ميدانيا.

 

ومن خلال ما لمسته من استعداد لا مشروط لدى كل السادة المنتخبين، أن أسعى بكل ما أوتيت من قوة إلى تحقيق الأهداف كل الأهداف المنشودة والمسطرة في مختلف البرامج التنموية للولوج من الباب الواسع وبكل شفافية مطلقة إلى عالم الازدهار والتقدم، وبهذا يمكن تحقيق جل الغايات والآمال التي يطمح إليها المواطن ويسعى إلى بلوغها عن طريق ثقته فينا كإداريين ومنتخبين على حد السواء.

 

أتمنى التوفيق و النجاح للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العنوان : مقر المجلس الشعبي الولائي الطريق الوطني رقم 04 - غليزان:   /  رقم الهاتف :   046.92.00.70   /   رقم الفاكس :046.92.19.53 / 046.72.39.58

كلمة السيد ححري درفوف
والي ولاية غليزان